عالم السيارات

بعد عاصفة رملية ، هكذا يتم تنظيف المصابيح الأمامية لسيارتك

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

تعتبر العواصف الترابية والرملية من أعنف الظواهر الطبيعية. ترفع الرياح القوية الأوساخ أو الرمال في الهواء ، مما يؤدي إلى إطلاق سحابة خانقة دوامة يمكن أن تقلل الرؤية في ثوانٍ تقريبًا ، مما يتسبب في تلف الممتلكات. يضرب هذا النوع من العواصف العديد من الدول العربية ، مخلفًا الكثير من الأضرار للسيارات من جميع النواحي. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة خاصة على المصابيح الأمامية.

تلعب المصابيح الأمامية دورًا بارزًا في حماية سائق المركبة وتوفير الرؤية ، حيث يصبح من الخطورة تركها متسخة عند انتهاء العاصفة. تصنع معظم المصابيح الأمامية من مادة البولي كربونات ، وهي مادة تقاوم الخدوش وجميع العوامل الأخرى.

لكن بعد العاصفة تكتسب هذه المادة غشاء معتم عندما تصطدم بحبيبات الرمل التي تكسر الطبقات الخارجية للبلاستيك ، وهذا يقلل من تغلغل الضوء من خلال المصابيح إلى الخارج ، مما يقلل من مجال الرؤية. لحسن الحظ ، هناك العديد من المنتجات في السوق المصممة للمساعدة في استعادة الشفافية الكاملة للمصباح وتوفير أفضل رؤية ممكنة.

في هذا السياق ، يلجأ الكثيرون إلى شراء هذه المواد ، والتي تعتبر باهظة الثمن نسبيًا ، في حين أن هناك العديد من الطرق المنزلية للقيام بذلك. تتمثل إحدى الخطوات الأساسية في تنظيف الغبار من المصباح قدر الإمكان بمنظف الزجاج أو الماء والصابون ، لكن هذا الشاب من الفيديو اكتشف طريقة سهلة وغير مكلفة لاستخدام رذاذ الحشرات لإنجاز المهمة.

لذا ، تأكد من مشاهدة هذا الفيديو في الصفحة التالية >>>

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  احذر عند تنظيف السيارة .. واتبع هذه التعليمات

Add Comment

Click here to post a comment