عالم السيارات

لتواكب السيارة الجديدة .. أصول خاصة للتغلب على أول ألف كيلومتر

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

على الرغم من التقدم الحاصل في صناعة السيارات ، إلا أنهم جميعًا يحتاجون إلى معاملة خاصة في المراحل المبكرة ، ولهذا أوصت الهيئة الفنية الألمانية لمراقبة الجودة (TÜV Süd)اتباع بعض القياسات والنصائح حول كيفية التعامل مع السيارة الجديدة في أول ألف كيلومتر لها على الطريق.

1- لصيانة محرك السيارة الجديدة ، لا تضغط على دواسة الوقود بشكل كامل خلال أول ألف كيلومتر حتى لا تتلف أجزاء المحرك مثل تآكل مساحة كبيرة من الاسطوانات وعدم احتوائها على ضيق ، والذي يترجم إلى استهلاك كميات كبيرة من الزيت وانخفاض في العمر الإنتاجي للمحرك.

2- تم تصميم مكابس وأسطوانات المحرك الحديثة بدقة ، مما يجعل عملية تغيير الزيت المبكرة غير ضرورية ، والتي تم القيام بها لإزالة الجزيئات المعدنية المتآكلة من الزيت..

3- هناك أيضًا بعض الأجزاء الأخرى من السيارة الجديدة التي تحتاج إلى بعض الوقت للدخول في مرحلة التشغيل بكامل طاقتها ، مثل ممتص الصدمات ، لذلك لا داعي للقلق إذا لم تعمل بشكل جيد في الأيام الأولى من اليوم. السيارات..

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  أدوية غريبة تعالج سيارتك من الأمراض المزعجة

Add Comment

Click here to post a comment