عالم السيارات

هل سيارتك جاهزة للشتاء؟ (الجزء الأول)

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

يجب أن تذكر أوراق الشجر المتساقطة ودرجات الحرارة الباردة في الصباح الجميع بأن الوقت قد حان لتأمين سيارتك أو شاحنتك وتجهيزها لفصل الشتاء. هذا لتجنب الأعطال والاستعداد لأي حالة طوارئ قد تتعرض لها سيارتك.

فيما يلي قائمة بأهم الأنظمة التي يجب فحصها وفحصها قبل أن تتغير الأحوال الجوية لفترة طويلة خلال موسم البرد والعواصف والأمطار وربما الثلوج:

4- نظام التشغيل والتحميل:

يجب أن تكون البطارية وبادئ تشغيل السيارة بحالة جيدة ، افحصها للتأكد من أنها لا تتوقف في مكان بعيد في يوم بارد ممطر.

تضع درجات الحرارة المنخفضة ضغطًا إضافيًا على بطارية سيارتك. يجب أن تتم تجربتهم لإعطائك فكرة عما قد تواجهه خلال الأيام الباردة من أشهر الشتاء. يجب ألا يستمر هذا الاختبار أكثر من بضع دقائق فقط في ورشة صيانة متخصصة.

تدوم معظم البطاريات في المتوسط 48 شهر واحد فقط.

3- مضاد التجمد:

توصي معظم متاجر الخدمة باستبدال مانع التجمد كل بضع سنوات. مثل كل السوائل في سيارتك ، يتفكك مانع التجمد بمرور الوقت بسبب الحرارة التي تعمل فيها مركبات اليوم.

عند حدوث هذه العملية ، لن يتمكن مانع التجمد من توفير الحماية التي صُمم من أجلها لسيارتك. ونظرًا لأن المبرد ونظام التبريد يحميان أثمن مكونين في سيارتك ، المحرك وناقل الحركة ، فمن المهم التحقق من التجمد كل عام.

لا تنسَ أيضًا التحقق من وظيفة التكييف والتدفئة ، والتحقق من حالة الأضواء والرؤية لديك … وهذا ما يجب عليك أيضًا التحقق منه.<

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  لعشاق التميز .. إليكم أفضل طريقة لتنظيف سيارتك.

Add Comment

Click here to post a comment