عالم السيارات

عادات السيارة السيئة التي تفعلها النساء

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

تميل النساء إلى أن يكونوا أكثر حرصًا ودقة من الرجال ، ولكن هذا نادرًا ما يحدث عندما يتعلق الأمر بالعناية بالسيارات وصيانتها. فيما يلي 4 عادات سيئة في السيارة تمارسها النساء ويمكن أن تقصر من متوسط ​​العمر المتوقع للسيارة:

1. نسيان فرملة الانتظار أو الفرملة المفاجئة

يمكن تصنيف السائقات إلى فئتين: المجموعة الأولى سائقات بطيئات للغاية وحذرات ، بينما المجموعة الثانية سائقات متهورات يتغيبن عقلياً أثناء القيادة.

غالبًا ما تواجه النساء مشاكل أكثر من الرجال ، لذلك من المرجح أن ترى سائقات مشتتات على الطرق أكثر من الرجال غير المركزين.

نحن لسنا خبراء في الإحصاء هنا ، ولكن هذا قد يكون له تفسير بسيط للغاية لماذا تميل النساء بشكل أكبر إلى القمع المفاجئ. هذه إحدى العادات الضارة جدًا للسيارة ، لأنها يمكن أن تفسد محور التوجيه ، وتقلل من قدرة الجر للإطارات واستمرارية الفرامل ، وكذلك تؤثر على نظام محاذاة العجلات.

في حالات أخرى ، تميل العديد من السائقات أيضًا إلى نسيان تحرير فرامل الانتظار عند بدء تشغيل السيارة ، مما قد يؤدي إلى نشوب حريق صغير في وسادة الفرامل.

2. نسيان تغيير زيت المحرك

تعتبر المزلقات من الأشياء الأساسية للمحرك ، وتتمثل وظيفتها في تبريد هذا المحرك وتقليل الاحتكاك ومقاومة تآكل مكوناته. ومع ذلك ، يبدو أن النساء ينسون هذا طوال الوقت ولا يغيرن الزيت إلا بشكل غير منتظم مرة كل بضع سنوات.

3. القيادة بإطارات مثقوبة

النساء كائنات متطورة ومتميزة من نواح كثيرة ، ولكن قد يكون الاستثناء أنها تقود سياراتها بإطارات مسطحة أو بدون هواء أو بضغط هواء منخفض. في الواقع ، القيادة بإطارات مثقوبة تقصر بشدة من عمر الإطارات ، وفي بعض الأحيان تتلفها بالكامل وتعرض السائق لخطر كبير على الطرق.

بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تكون العديد من السائقات على دراية بقاعدة أنه يجب استبدال الإطارات في كل مرة تقطع فيها السيارة عددًا معينًا من الكيلومترات ، اعتمادًا على نوع الإطار ونوع السيارة والمسافة التي يوصي بها السائق. صانع.

4. نسيان تنظيف السيارة من الداخل

تهتم النساء كثيراً بنظافة منازلهن وعائلاتهن. لكن مع سياراتهم ، يمكن أن تكون الأمور مختلفة بعض الشيء. غالبًا ما لا تحترس العديد من السائقات عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على نظافة سياراتهن ونادرًا ما يفكرن في منحهن مساحة لغسلها وتنظيفها. حتى معظم النساء يرغبن في امتلاك أكوام من الملابس أو الوجبات الخفيفة في السيارة ، مما قد يجعل الجزء الداخلي من السيارة يبدو وكأنه منطقة منكوبة.

المصدر: فيلكوتس

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  حياة محرك سيارتك بين يديك ... وإليك ما يجب القيام به

Add Comment

Click here to post a comment