عالم السيارات

تستدعي BMW أكثر من 300 ألف سيارة بسبب انقطاع التيار الكهربائي في المملكة المتحدة.

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

بين الحين والآخر تنشأ مشاكل كهربائية أو ميكانيكية لبعض مصنعي السيارات والتي تؤثر على عمل السيارات ولكن هذا يؤدي إلى وفاة شخص وهذا أمر لا يمكن التسامح معه.

استدعت BMW أكثر من 300 ألف سيارة ، بما في ذلك طرازات الفئة الأولى التي تنتمي إلى فئة هاتشباك ، طراز الفئة الثالثة ، الذي ينتمي إلى فئة الصالون متوسطة الحجم ، طراز X1 الذي ينتمي إلى فئة الدفع الرباعي الصغيرة. ، بالإضافة إلى طراز Z4 القابل للتحويل ، الذي تم إنتاجه في الفترة 2007-2011.

BMW تستدعي أكثر من 300000 سيارة

تكمن المشكلة في أن أيًا من سيارات BMW المشمولة بالاستدعاء قد تتعرض لخلل كهربائي يتسبب في توقف السيارة تمامًا وتوقف الأضواء بسبب خلل في الكابل الذي يصل البطارية وصندوق السيارة. قاطع الدائرة ، الذي يجعل السائق والركاب في موقف حرج للغاية مثل حالة الموت بسبب رغبة أحد السائقين في تجنب سيارة BMW تالفة بسبب المشكلة المذكورة أعلاه ، مما أدى به إلى الاصطدام بشجرة ، مما أدى إلى الموت في ديسمبر 2016.

BMW تستدعي أكثر من 300000 سيارة

ليست هذه هي المرة الأولى التي تستدعي فيها BMW سياراتها ، كما فعلت بالفعل في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وجنوب إفريقيا ، حيث وصل عدد السيارات المسترجعة إلى 500 ألف سيارة لنفس المشكلة ، وكان ذلك في عام 2013 .

BMW تستدعي أكثر من 300000 سيارة

ادعى أحد مديري BMW أن المشكلة ليست حرجة كما تتحدث وسائل الإعلام ، لأنه في حالة حدوث المشكلة ، يمكن للسائق استخدام الفرامل وتحريك عجلة القيادة.

BMW تستدعي أكثر من 300000 سيارة

قال سائق BMW المتضرر إن سيارته كانت معطلة أثناء القيادة على طريق سريع حيث بالكاد يمكن لمستخدمي الطريق الآخرين تجنبها لأنهم بالكاد يستطيعون رؤيتها.

على الجانب المشرق ، تجدر الإشارة إلى أنه تم إصلاح 90٪ من سيارات BMW المغطاة بالاسترجاع.

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  نصائح سهلة لصيانة سيارتك

Add Comment

Click here to post a comment