عالم السيارات

سوائل تشحيم جديدة للسيارات الكهربائية

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اليوم ، تلعب المركبات الكهربائية دورًا متزايد الأهمية في نقل الأشخاص والمنتجات. مع النمو الكبير للسيارات الكهربائية سنويًا ، ومع توقع وكالة الطاقة الدولية أنه بحلول عام 2040 قد يكون هناك 280 مليون سيارة كهربائية على الطريق ، هناك حاجة إلى مجموعة جديدة من سوائل التشحيم لتحسين أداء السيارة وحمايتها.

للبدء في سد الفجوة في هذا القطاع ، أطلقت شل مجموعة جديدة من سوائل التشحيم المصممة خصيصًا للاستخدام في السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات. تساعد السوائل الإلكترونية والسوائل الإلكترونية الحرارية ومواد التشحيم الإلكترونية على تحسين أداء المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات وجعلها أكثر كفاءة.

سوائل تشحيم خاصة

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، لا تزال المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية بحاجة إلى سوائل لتعمل مثل المركبات العادية. زيوت التشحيم الحالية ، المطورة لمحركات الاحتراق الداخلي ، لا تلبي بشكل عام متطلبات أداء مجموعات نقل الحركة عالية التقنية للسيارات الكهربائية.

لذلك ، صمم علماء زيوت التشحيم في هامبورغ وألمانيا وشنغهاي والصين سوائل شل الإلكترونية لتحسين أداء المركبات الكهربائية ومواجهة هذه التحديات. أنتجت شل أيضًا مجموعة من السوائل ، Shell Helix Hybrid ، المصممة للعمل بشكل خاص مع المركبات الهجينة.

ستساعد السوائل الإلكترونية المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات على تقليل انبعاثات دورة حياتها والحفاظ عليها وإطالة عمرها نظرًا لخصائص اللزوجة المنخفضة للغاية التي تزيد من كفاءة السيارة وخصائص التقادم المتميزة مقارنة بالزيوت التقليدية.

خطط شل للمستقبل

أكدت شركة شل للزيوت أنها تعمل بشكل وثيق مع مصنعي المركبات ومكوناتها لتصميم سوائل “تعبئة أولية” تلبي بفعالية وكفاءة مجموعة واسعة من متطلبات أداء السيارة الكهربائية للبطاريات. تستهدف هذه المنتجات العدد المتزايد من مصنعي السيارات الذين يصنعون سيارات كهربائية تعمل بالبطاريات.

سوائل تشحيم جديدة للسيارات الكهربائية

وقال هوبرت فيجيفينو ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة شل للشؤون التجارية العالمية: “التنقل الكهربائي هو الحل الذي سيساعد في تلبية الطلب المتزايد على التنقل في عالم منخفض الكربون. من توليد الطاقة إلى الشحن والآن مع مجموعتنا الجديدة من السوائل الإلكترونية المتخصصة ، تلبي زيوت شل احتياجات العدد المتزايد من سائقي المركبات الكهربائية العاملة بالبطاريات “.

وأضاف: “توفر زيوت شل أقصى درجات الحماية بغض النظر عن السيارة التي تقودها. السوائل الإلكترونية الجديدة لدينا هي نتيجة استثمار كبير في البحث والتطوير ، بالإضافة إلى الشراكة مع صانعي السيارات حول العالم لتحسين أداء السيارة وإطالة عمر السيارة وإطالة عمر السيارة “.

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  ضرورة تدفئة السيارة في الشتاء .. هل هي كذبة أم أنها صحيحة؟

Add Comment

Click here to post a comment