عالم السيارات

تحذير هام: إطارات سيارتك قنابل موقوتة في الصيف

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

تكون درجات الحرارة في ذروتها هذا الصيف حيث تكافح الأمة من أجل التهدئة. تؤثر الحرارة سلبًا على الناس وفواتير الكهرباء ، كما تؤثر على الموثوقية في مجال سلامة المركبات. وفقًا لبعض التقارير ، يتزايد عدد الإطارات التي تنفجر في الحرارة ، مما يخلق مخاطر لراكبي الدراجات. ولكن يمكنك تقليل هذه المخاطر باتباع بعض نصائح الصيانة البسيطة.

على سبيل المثال ، مجرد الانتباه إلى ضغط الإطارات المناسب سيقطع شوطًا طويلاً نحو تجنب هذا الفشل. ضغط الإطارات هو شريان الحياة لأي إطار. عندما يكون للإطار ضغط هواء أقل من كافٍ ، فإنه يولد مزيدًا من الحرارة بسبب انثناء الجدار ويؤثر سلبًا على التماسك واستهلاك الوقود ، وتتلف الإطارات بشكل أسرع.

يؤدي الطقس الحار إلى تفاقم تراكم الحرارة وإضعاف الإطارات ، مما قد يؤدي إلى حدوث عطل مفاجئ وكارثي في ​​مرحلة ما. فكر فيما تعانيه إطارات سيارتك وأنت تستمتع بالموسيقى داخل السيارة الباردة والمكيفة.

يساعد ضغط الهواء الصحيح في الحفاظ على درجات حرارة الإطارات ضمن نطاق الخدمة. المفتاح هنا هو استخدام ضغط التضخم الصحيح. بناءً على خبرتنا وتقاريرنا المختلفة ، فإن معظم الإطارات لا تنتفخ بشكل صحيح. عادة ما تكون تلك التي تقل عن المستوى المطلوب نتيجة نادرة للتحكم في الضغط. ومع ذلك ، فإن بعض المستهلكين يذهبون في الاتجاه الآخر عندما يقومون بنفخ إطاراتهم أكثر من اللازم باستخدام التصنيف المختوم على جدار الإطار ؛ هذا هو الحد الأقصى للضغط وليس ضغط الخدمة كما هو محدد من قبل الشركة المصنعة للسيارة ، والذي يتم وضعه عادةً على دعامة باب السائق..

للحصول على أفضل أداء لإطاراتك ، نقترح عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة في الصفحة التالية >>>

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  هذه هي الأشياء التي لا يريدك الميكانيكي أن تعرفها

Add Comment

Click here to post a comment