عالم السيارات

لأصحاب السيارات القابلة للتحويل … احذروا من محطات تنظيف السيارات!

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

يحب معظم الناس سيارات الكوبيه أو السيارات المكشوفة لأن لديهم مظهرًا عصريًا يثير شغفنا وحبنا لعالم الإثارة والسرعة. لذلك نلاحظ اندفاع الشركات الكبيرة لتصنيع العديد من الموديلات من هذا النوع التي تجذب محبي الحداثة والذكاء..

كالعادة ، كل سيارة لديها مشاكلها الخاصة ، حيث أن الكوبيه المكشوفة معرضة للتلف بمجرد غسلها..

حذرت دراسة أجنبية من أن انتشار الغسيل الأوتوماتيكي يمكن أن يلحق الضرر بالسيارات المكشوفة وطالبت بالابتعاد عنها لعدم احتوائها على تقنيات غسيل خاصة للسيارات المجهزة بسقوف من القماش..

تستند الدراسة إلى حقيقة أن ضغط المياه ومراوح التجفيف تسبب اضطرابًا كبيرًا في التحكم في السقف.. ويشير إلى أن غسل هذا النوع من السيارات يدويًا بالماء عالي الضغط سيؤدي إلى نتائج سلبية..

ولمن يرغب في الحفاظ على سيارته الحديثة فعليه التوجه إلى محطات غسيل السيارات التقليدية التي تعتمد على الغسيل اليدوي ، طالما أن المحطة تنصح بتقليل ضغط الماء واستخدام الإسفنج ، وليس الفرشاة البلاستيكية التي تخدش الزجاج الأمامي. . الخلفية..

على أي حال ، تظل هذه الدراسة وحيدة وغير واقعية ، حيث يستخدم العديد من مالكي السيارات القابلة للتحويل خدمة غسيل السيارات الأوتوماتيكي لسرعتها دون التسبب في أي ضرر لسياراتهم. لكن للوقاية مزاياه ، وبينما استندت الدراسة إلى المنطق وثبت ، فلا شيء يمنعنا من الابتعاد عن المخاطر التي قد تحدث في المستقبل وغسل السيارة بالطرق التقليدية.

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  قبل حلول الشتاء ، جهز سيارتك جيدًا

Add Comment

Click here to post a comment