عالم السيارات

فيديو: سلاح كلاشينكوف لشحن بطارية سيارتك

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

ولا يخفى على أحد أن انتشار الأسلحة في بعض الدول العربية عبر الحدود ووصل إلى ذروته بسبب انعدام الأمن الكبير الذي تعاني منه بعض المناطق لأسباب عديدة لن نناقشها في تقرير ترفيهي يحتوي على بعض المعلومات الدقيقة عن السيارة. اعمال صيانة.

في سياق الصيانة بطارية السيارة هي نوع من البطاريات القابلة لإعادة الشحن ، حيث يبدأ المحرك الكهربائي الذي يدير محرك الاحتراق الداخلي سواء كان بنزين أو ديزل ، ويعمل على إشعال وتشغيل الاحتراق الداخلي في السيارة.

في حادثة غير متوقعة ، صدر تقرير على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحديداً موقع يوتيوب ، يظهر طريقة جديدة لشحن البطارية عندما تنفد في أحد شوارع اليمن بسبب انتشار الأسلحة في هذا البلد.

في هذا الفيديو ، يبدو أن ضابطي شرطة يمسكان بنادق كلاشينكوف بين بطاريتي سيارتين ، بدلاً من كابلات لشحن بطارية السيارة كهربائياً ، وتمكنا بالفعل من تشغيل السيارة التالفة الثانية.

لمعرفة كيفية شحن البطارية بالطرق التقليدية التي نشجعك عليها ، نقدم لك بعض النصائح:

اختر البطارية المناسبة لحجم السيارة حسب الكهرباء التي تحتاجها.

يجب تجنب ما يلي: تقليل مستوى سائل البطارية ، وزيادة الشحن مما يؤدي إلى نقص الحمض ، وعدم استخدام السيارة ، وعدم تثبيت أطراف البطارية.

راقب كثافة الحمض في البطارية شهريًا وفي حالة انخفاضها قم بتزويدها بالماء المقطر ويجب حماية الأطراف والأقطاب الكهربائية من الصدأ وتنظيفها بكربونات الصوديوم.

تجنب استخدام أجهزة كهربائية إضافية في السيارة ، حيث لا يمكن للبطارية تلبية هذه المتطلبات غير المخصصة لها.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة عدم تشغيل المحرك ، لا تصر على تشغيله ، لأن ذلك سيؤدي إلى استنفاد عمر البطارية. وعند تنظيف البطارية ، يجب استخدام كماشة مناسبة لإزالة القش والاحتفاظ به.

لمعرفة كيفية شحن البطارية بالسلاح نقدم لكم الفيديو المذكور اعلاه:

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  Pirelli تطلق حملة وطنية للتوعية بسلامة الإطارات

Add Comment

Click here to post a comment