عالم السيارات

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة إلى أخرى

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

معظم الاتجاه سائقي السيارات لزيادة قوة سياراتك عندما تذهب في مغامرات في الجبال والطرق الوعرة ، أو حتى مراجعة يتم استخدامها على غير هدى لمعرفة مدى ثباتها على الأسفلت ، لكنها كلها طرق يمكن أن تحمل مخاطر ، لذلك سنوفر لك معادلة قصيرة وبسيطة:

أفضل معيار لتطوير أداء سيارتك هو مناخ بلدك ، أو بشكل أدق المكان الذي تتواجد فيه ، لأنك عند القيادة في منطقة باردة ستلاحظ سرعة وأداء غير متوقعين في السيارة ، مما يثير تساؤلاً حول هذه. فرضية؟

في الحقيقة السيارة لا تعمل بالوقود بل تعمل بمزيج من الهواء والأكسجين والزيت المحترق ، وأهم عامل يتحكم في أداء السيارة هو كفاءة التنفس.

الهواء البارد أثقل من الهواء الساخن ، لأنه عندما تدخل السيارة منطقة باردة ، يزداد عدد ذرات الأكسجين التي تدخل غرفة الاحتراق بشكل كبير.

علاوة على ذلك ، فإن بخار الماء الموجود في الهواء البارد يحافظ على برودة خليط الاحتراق ويضمن كتلة كثيفة من الغازات لعملية الاحتراق. وبالتالي ، فإن الطاقة الناتجة عن الاحتراق ستكون أعلى ، وبالتالي ستزداد كفاءة وطاقة السيارة.

لذلك يمكن القول أن الاختلاف في أداء السيارة من منطقة إلى أخرى يرجع إلى التغير في المناخ ودرجة الحرارة والتي تختلف باختلاف الجو العام والهواء.

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  يعتمد مظهر سيارتك على طريقة تنظيفها وإليك بعض النصائح

Add Comment

Click here to post a comment