عالم السيارات

أول 1000 كم لسيارة جديدة .. معلومات ونصائح يجب أن تعرفها

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

تؤثر طريقة تعاملك مع محرك السيارة الجديدة بشكل مباشر على أدائه وكفاءته وطول عمره على المدى الطويل. يمكن أن يكون للفشل في تشغيل المحرك بشكل صحيح آثار سلبية خطيرة على الطريق. على الرغم من أن هذه قضية مثيرة للجدل ، فإننا ندعم آراء الشركات المصنعة ؛ بعد كل شيء ، من يعرف المحرك أفضل من الشركة التي صنعته؟ هناك أسباب وجيهة تجعل معظم الشركات المصنعة تطلب منك أن تأخذ الأمر بسهولة أثناء وقت التشغيل الأولي. اعتبروني متحفظًا ، لكنني أوصي بالطريقة المجربة والمختبرة.

عندما نشتري سيارة جديدة ، يُطلب منا دائمًا تدريبها في أول 1000 كيلومتر ، مما يثير العديد من التساؤلات حول سبب هذه الخطوة الضرورية.

في الواقع ، تحتاج الأجزاء المتحركة للمحرك الجديد إلى فترة تعديل قبل الوصول إلى ظروف التشغيل العادية ، ويتم تحديد هذه الشروط من خلال طريقة البدء الأولية. تتضمن العملية تسوية حلقات المكبس والتأكد من تآكل المحامل والأسطوانات بشكل متساوٍ. لكن ليس المحرك فقط هو الذي يحتاج هذه الفترة ، بل يستفيد منه أيضًا علبة التروس والإطارات والمكابح.

كيف تقوم بالعملية الصحيحة؟ تابع في الصفحة التالية >>>

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  Pirelli تطلق حملة وطنية للتوعية بسلامة الإطارات

Add Comment

Click here to post a comment