عالم السيارات

وإليك كيف تحافظ على الأمراض بعيدًا عن مضخة وقود سيارتك

نقدم لكم من خلال موقعنا أنا عربي كل ما هو جديد في عالم السيارات وأهم الموضوعات المتعلقة بصيانة واصلاح السيارات

كما نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

واحدة من أكثر المشاكل المحبطة التي قد تواجهها في السيارة هي مشاكل نظام الوقود. على عكس البطارية الضعيفة ، أو الإطار المثقوب ، أو المحرك المحموم ، فإن مشاكل نظام الوقود في بعض الأحيان ليست حاسمة. بعض المشاكل تتعلق بعدم دوران السيارة وبعضها لا يستطيع التحرك إلى أقصى سعته.

عندما لا تكون متأكدًا من السبب المباشر للفشل ، فمن الأفضل فحص الأجزاء خطوة بخطوة بدءًا من الأقل تكلفة. في نظام الوقود ، يكون الفلتر هو الأقل تكلفة ، ويجب فحص ذلك بشكل دوري. ثم تأتي القنبلة ، وهي الموضوع الرئيسي هنا.

لذلك ، هناك ثلاث خطوات يمكنك اتخاذها لمنع حدوث عطل قدر الإمكان ، مع الحفاظ على نظام جيد لتوصيل الوقود:

أولاً ، لا تسمح للمضخة بتجميع الأوساخ في قاع خزان الوقود. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق ملء السيارة بالوقود قبل أن يصل المقياس إلى مستوى منخفض ، لأن الأوساخ أثقل بطبيعتها من الوقود وستكون في الأسفل ، بعيدًا عن مكان سحب الوقود عبر المضخة.

انتبه أيضًا إلى ملء الوقود فقط عند إيقاف تشغيل السيارة. إذا كان في وضع التشغيل ، وفي نفس الوقت يبدأ في ملء الوقود ، فإن محتويات الخزان سوف تتلاشى بالوقود الذي يتدفق من الحشوة وسوف ترى الأوساخ طريقها إلى المضخة التي لا تزال تعمل. اترك دائمًا وقتًا قصيرًا بعد ملئه حتى تتساقط الأوساخ إلى القاع قبل بدء تشغيل المحرك.

ثانياً- تستحب الصلاة .. >>>

نقدم لكم افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات الأصلية بأفضل الأسعار أونلاين مع خصومات خاصة باستخدام كوبونات خصم من موقعنا

اقرأ المزيد عن  فيديو: هذه هي الطريقة التي يتم بها تغيير شمعات الإشعال وشمعات الإشعال في سيارتك

Add Comment

Click here to post a comment